إيران الخامسة عالميا في مجال النانوتكنولوجيا
يزد-إرنا:- أعلن أمين لجنة تطوير التقنيات الناعمة التابعة للمعاونية العلمية والتقنية لرئاسة الجمهورية سيد محمد حسين سجادي نيري، عن نجاح إيران في إحراز المركز الخامس عالميا في مجال العلوم النانوية وذلك خلال السنوات العشر الأخيرة، بينما كانت تصنف في المركز الـ40 خلال السنوات الماضية.
وأضاف سجادي نيري امس الأربعاء، خلال جلسة المجلس الإسلامي البلدي لمدينة يزد (وسط)، ان هذه المرتبة تدل على أن إيران قادرة على تسجيل طفرة ملحوظة عبر تنمية مختلف التقنيات، مؤكدا على إرشادات سماحة قائد الثورة بشأن ضرورة تعزيز خطاب العلم والتقنية.