kayhan.ir

رمز الخبر: 80242
تأريخ النشر : 2018August06 - 21:30

"مس سونغون" الايراني يتاهل لربع نهائي أندية آسيا

انفرد فريق ميس سونغون الإيراني في الصدارة وتأهل للدور ربع النهائي بعد فوزه على بنك بيروت اللبناني 3-1 يوم الاثنين على صالة "غور امونغراغا" في "جوغياكارتا"، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة الأندية الآسيوية لكرة قدم الصالات 2018 في إندونيسيا.

وسجل مرتضى عزتي ( د9 و30) وفرهاد فخيم (10) أهداف مس سونغون، في حين أحرز مهدي جاويد (31) هدف بنك بيروت.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم السبت أيضاً فوز سيبار الطاجيكي على ايه جي ام كي الأوزبكي 2-1 على صالة غور يوني.

وانفرد مس سونغون في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لبنك بيروت، و3 لسيبار ولا شيء لايه جي ام كي، حيث تأهل مس سونغون وبنك بيروت إلى الدور ربع النهائي.

ويلتقي مس سونغون الايراني في الدور ربع النهائي مع ثاني المجموعة الثالثة، في حين يتقابل بنك بيروت مع أول المجموعة الثالثة أيضاً.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الخميس فوز بنك بيروت على ايه جي ام كي 4-1 ومس سونغون على سيبار 9-2، في حين شهدت الجولة الثانية يوم السبت فوز بنك بيروت على سيبار 11-2 ومس سونغون على ايه جي ام كي 9-1.

ويشارك في البطولة 16 نادياً تم تقسيمها على أربع مجموعات، وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، وتقام المباراة النهائية يوم 12 آب/أغسطس.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يوم 8 آب/اغسطس.