الوفد العراقي ينسحب من بطولة دولية ويرفض مواجهة لاعب صهيوني
انسحب الوفد الرياضي العراقي من البطولة الدولية للمواي تاي والتي تجري منافساتها حاليا في بانكوك بعد رفضه مواجهة لاعب صهيوني.
وقال رئيس الوفد العراقي للمواي تاي مصطفى جبار، لبرنامج تلفزيوني بثته قناة الفرات الفضائية الليلة الماضية، ان' اللجنة الاولمبية العراقية اكدت رفضها اللعب مع الكيان الصهيوني، وكوفد عراقي اعلنا للاتحاد الدولي انه لايمكن اللعب مع الكيان الصهيوني واعلنا انسحابنا من المباراة وسنخرج من البطولة وهذا ما فرضه علينا الواجب الشرعي والوطني'.
وأضاف جبار، ان' الاتحاد الدولي سيجتمع ويقرر هل سيحرم الوفد العراقي من هذا الوزن او سيشمل الحرمان باقي الاوزان في بقية النزالات'.
وكان وفد منتخب الشباب العراقي بالمواي تاي وصل الاربعاء الماضي الى العاصمة التايلاندية بانكوك، وذلك للمشاركة في منافسات بطولة العالم.
وافتتحت فعاليات البطولة رسميا الجمعة الماضية وتستمر لغاية العاشر من الشهر الحالي، وبمشاركة اكثر من 80 دولة من مختلف قارات العالم.