kayhan.ir

رمز الخبر: 80214
تأريخ النشر : 2018August05 - 21:28
في تغريدته الجديدة على تويتر..

الرئيس ترامب لازال يعيش السراب بان يلتقي الرئيس الايراني



طهران – كيهان العربي:- أعلن الرئيس الأميركي "دونالد ترامب" أن عقد محادثات أميركية - إيرانية على أعلى مستوى يعتمد على طهران.

وقال "ترامب" في تغريدة نشرها في موقع توتير "ألتقي أو لا ألتقي (مع الرئيس الإيراني) كل شيء يعتمد عليهم في إيران".

كما أكّدت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الأميركية "هيذر نويرت" أنه لم يتم تحديد موعد لإجراء أي محادثات ثنائية أو محادثات هاتفية حتى تلك اللحظة.

هذا وأعلن الرئيس الاميركي الاثنين الماضي استعداده للقاء الرئيس روحاني دون شروط سابقة ووافقه على ذلك وزير الخارجية الأميركي "مايك بومبيو"، مضيفاً شرط "أن تفي طهران بشروط محددة"!!.