عقد اول اجتماع للجنة القنصلية المشتركة بين ايران وجمهورية آذربيجان
طهران- فارس:- عقد بطهران السبت اول اجتماع للجنة القنصلية المشتركة بين الجمهوية الاسلامية الايرانية وجمهورية آذربيجان برئاسة مديري الشؤون القنصلية بوزارة خارجية البلدين.
واعرب الجانبان في هذا الاجتماع عن ارتياحهما للتطور الحاصل في زيادة التسهيلات بشأن اصدار تأشيرات الدخول، والتعاون القضائي، ونقل المحكومين وتسليم المجرمين، ومكافحة تهريب المخدرات، والجرائم المنظمة، واكدا على استمرار التنفيذ الكامل للاتفاقيات المبرمة بين طهران وباكو حسب توصيات كبار مسؤولي البلدين.