kayhan.ir

رمز الخبر: 80208
تأريخ النشر : 2018August05 - 21:27

مصدر برلماني: اميركا تحاول اضعاف اقتدار ايران الصاروخي


طهران- فارس:- أكد عضو مجلس الشورى الاسلامي ان الاميركيين يهدفون من اقتراح التفاوض مع ايران الحد من قوة ايران الاقليمية واضعاف اقتدارها الصاروخي.

وقال "مجتبى ذوالنور": ان اميركا اعربت عن رغبتها في التفاوض مع ايران، لكن اذا كان هدفها تحطيم هيبة ايران فهذا التفاوض عديم الفائدة بالنسبة لنا، واذا تخلت اميركا عن نزعتها الاستكبارية فينبغي التحقق من ذلك، وبطبيعة الحال فان اساس سلوك امريكا قائم على الخداع.

وتابع قائلا: ان مشكلتنا هي النزعة الاستبدادية لحكام اميركا فهم يريدون الحد من قوة ايران الاقليمية واضعاف اقتدارها الصاروخي.

واوضح النائب ذوالنور ان القدرات الدفاعية هي سند للقدرات السياسية والاقتصادية للبلاد، ومبعث فخر لها.

واكد عضو مجلس الشورى الاسلامي، ان معالجة المشاكل الاقتصادية الراهنة تكمن في اعتماد الاقتصاد المقاوم استنادا الى توجيهات قائد الثورة الاسلامية.