تعيين محمد علي بك مديرا لمكتب رعاية المصالح الايرانية في جدة
طهران- فارس:- أفاد مصدر خاص لوكالة انباء فارس انه من المقرر تعيين محمد علي بك مديرا لمكتب رعاية المصالح الايرانية في جدة بالسعودية.
ويشغل محمد علي بك منصب مدير دائرة عمان واليمن بوزارة الخارجية الايرانية وكان يشغل منصب مدير دائرة الخليج الفارسي بوزارة الخارجية كما شغل منصب المشرف على سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في مسقط.
ويشار الى ان المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية بهرام قاسمي كان قد صرح لوكالة انباء بانا الطلابية ان انفراجة متوقعة لفتح مكتب رعاية المصالح الايرانية في جدة بالسعودية.