نقل باكستانيين وافغان بهدوء تام من عشوائيات في جنوب طهران الى المخيمات
طهران- فارس:- اعلن رئيس شرطة الاستخبارات والامن العام في طهران العميد علي رضا لطفي عن نقل رعايا باكستانيين وافغان بهدوء تام من 30 عشوائية يقطنونها في مدينة "شهر ري" جنوب العاصمة طهران الى احد المخيمات.
وفي الرد على سؤال لمراسل وكالة انباء "فارس" حول ما تردد في الاجواء الافتراضية بان قوى الامن الداخلي هاجمت بلوج باكستانيين يعيشون في عشوائيات في مدينة "شهر ري" جنوب العاصمة طهران، قال العميد علي رضا لطفي: انه في يوم الاربعاء الماضي ووفقا لقرار مجلس توفير الامن بطهران وبامر مسؤول قضائي تم تنفيذ مشروع لازالة 30 عشوائية في مدينة "شهر ري" يسكنها باكستانيون.
واضاف، انه تنفيذا لهذا المشروع قام رجال الامن الداخلي بنقل الرعايا الباكستانيين والافغان الذين يسكنون هذه العشوائيات في منتهى الهدوء ورعاية الاحترام ومن دون اي صدام بنقل هؤلاء بسيارات ونقلهم الى مخيم.
وقال العميد لطفي، انه يتم حاليا التحقيق في سوابق هؤلاء الافراد وانجاز المراحل القانونية لابعادهم الى بلادهم.