ايران تهزم اندونيسيا بمستهل بطولة شباب آسيا لكرة السلة
تغلب منتخب شبابنا لكرة السلة على نظيره الاندونيسي بنتيجة 80-50 نقطة في اطار الجولة الاولى من دور المجموعات ببطولة آسيا للشباب تحت 18 عاما التي انطلقت في تايلند امس الاحد.
تقدمت اندونيسيا في الربع الاول 22-18 نقطة غير أن ايران حسمت الربع الثاني والثالث والرابع بنتيجة 23-7 و22-16 و13-5 نقطة.
واختير الايراني على كاشاني افضل لاعب بالمباراة بعد تسجيله 16 نقطة.
وستواجه ايران اليوم الاثنين كازاخستان في اطار المجموعة التي تضم ايضا اندونيسيا واليابان ايضا.