kayhan.ir

رمز الخبر: 80156
تأريخ النشر : 2018August05 - 21:20

القوات المصرية تقضي على 52 إرهابيا خلال عمليات شمال سيناء

القاهرة – وكالات: أعلنت القوات المصرية امس القضاء على 52 ارهابيا تكفيريا خلال عمليات لتجفيف منابع الإرهاب في شمال سيناء.

وأوضح بيان للقيادة العامة للقوات المسلحة المصرية بشأن العملية الشاملة سيناء 2018 أنه تم خلال العمليات "القضاء على 39 ارهابيا تكفيريا بحوزتهم 5 بنادق آلية وكميات من الذخيرة بمناطق متفرقة بشمال ووسط سيناء”.

وأشار البيان إلى أن عناصر الأمن الوطني نفذوا عملية نوعية في العريش أسفرت عن القضاء على 13 ارهابيا ومصادرة عدة بنادق وعبوات ناسفة فيما نفذت القوات المسلحة والشرطة مداهمات مشتركة اسفرت عن القبض على 49 إرهابيا شمال ووسط سيناء.

وأشار البيان إلى أنه تم تدمير 26 ملجأ ووكرا ومخزنا بوسط وشمال سيناء عثر بداخلها على ذخائر ومتفجرات فيما تمكن عناصر الهندسة العسكرية من تفجير 64 عبوة ناسفة تمت زراعتها لاستهداف قوات الامن المصرية على محاور التحرك المختلفة بمناطق العمليات.