ظريف وعلوي يحضران لجنة الامن القومي النيابية
طهران-ارنا:- سيحضر في لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية البرلمانية كل من وزير الخارجية محمد جواد ظريف لتقديم تقرير عن الاتفاق النووي وكذلك وزير الامن سيد محمود علوي للاجابة على سؤال اثنين من اعضاء مجلس الشورى الاسلامي.
وسيحضر وزير الخارجية غدا الاثنين القادم امام لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي لتقديم تقرير عن مستجدات ملف الاتفاق النووي.
كما سيحضر وزير الامن سيد محمود علوي امام اللجنة ذاتها اليوم الاحد للاجابة على سؤال اثنين من اعضاء مجلس الشورى الاسلامي وسيقدم تقريرا للجنة حول بعض القضايا.