kayhan.ir

رمز الخبر: 80126
تأريخ النشر : 2018August04 - 21:08

افتتاح أول مصنع لهيماتيت خام الحديد المركز في البلاد


طهران-فارس:- بحضور وزير الصناعة والتجارة والمناجم محمد شريعتمداري امس السبت، تم افتتاح اوّل مصنع لهماتيت خام الحديد المركز المنخفض العيار في ايران وذلك في منطقة "زرند" في جنوب شرق ايران.

واوضح المدير التنفيذي لشركة "فكور طهران" الصناعية المستثمرة في المشروع، أن المصنع يوفر 25 فرصة عمل مباشرة و500 فرصة غير مباشرة.

وأضاف محمد وحيد شيخ زادة أن الطاقة الانتاجية للمصنع تبلغ 600 الف طن وتم استخدام احدث التقنيات في تصميمه وبنائه.

واكد أن حجم الاستثمارات بلغ 11.475 مليون يورو، بجانب 1.57 تريليون ريال ايراني ( الدولار= 44 الف ريال).