سفيرنا لدى لندن: صادرات النفط الايراني لن تنخفض الى الصفر
كاشان-ارنا:- اكد سفيرنا في بريطانيا حميد بعيدي نجاد ان محاولات اميركا لخفض صادرات ايران من النفط الى الصفر في اطار مرحلة جديدة من العقوبات الاقتصادية لن تصل الى نتيجة.
وفي تصريح له خلال جلسة مجلس ادارة مدينة كاشان اشار بعيدي نجاد الى وجود 15 دولة جارة لايران وقال ان طاقاتنا اكثر من ان يتمكنوا من خفض صادراتنا الى الصفر من خلال العقوبات.
واضاف ان اكبر اقتصاد في العالم (اميركا) بدا حربا اقتصاديا على ايران لزعزعة الاستقرار في السوق.
واشار الى الاجراءات والزيارات التي قام بها رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو الى عدد من الدول لمواجهة الجمهورية الاسلامية قائلا ان هذه الاجراءت ان دلت على شئ فهي تدل على حالة انعدام الاستقرار والقلق والهلع التي يعيشها الكيان الصهيوني الغاصب بسبب التطورات الاقليمية.
وصرح ان الكيان الصهيوني العنصري يعرف تماما بان حزب الله في لبنان بات اقوى اليوم بمئات الاضعاف مقارنة بفترة حرب تموز عام 2006 مضيفا ان حزب الله هو قوة مقتدرة من ناحية التكتيكات العسكرية واللوجستية وان الساحة تغيرت كثيرا له ولسائر القوى في المنطقة .