kayhan.ir

رمز الخبر: 80052
تأريخ النشر : 2018August03 - 20:28
لدى زيارته محافظة ايلام..

مسؤول عراقي يأمل بخفض التعرفات الجمركية مع ايران



طهران-فارس:- أعلن محافظ واسط العراقية محمود ملا طلال، عن أمله بانخافض التعرفات الجمركية بشكل ملحوظ مع ايران.

واوضح المحافظ يوم الخميس لدى زيارته محافظة ايلام المحاذية لواسط العراقية، أن المحافظتين شكلتا لجنة مشتركة لبحث المشاكل التصديرية البينية.

وبين أن اللجنة المشتركة ستدرس المشاكل والمعابر الحدودية سيما "مهران" و"جنكولة" في غرب ايران، معربا عن أمله بالتوصل لنتائج ايجابية بهذا الشأن.

ووصل محافظ واسط على رأس وفد يضم مدراء عراقيين الى محافظة ايلام بهدف بحث افتتاح سوق" جنكولة" في معبر الشهابي العراقي واستكمال البنى التحتية لطريق زوار الاربعينية.