منافسات بطولة آسيا لمصارعة الناشئين تنطلق في ألبُرز
إنطلقت الدورة الأولى من منافسات بطولة آسيا لمصارعة الناشئين امس الجمعة باستضافة محافظة ألبُرز (غربي العاصمة طهران).
وأضاف رئيس إتحاد المصارعة بمحافظة ألبرز 'حميد ياري' امس الجمعة، في تصريح لمراسل إرنا على هامش إقامة هذه المنافسات: وافق الإتحاد العالمي للمصارعة على إقامة هذه المنافسات بصورة مشتركة في إيران واليابان، بعد تأييد المشروع المقترح من جانب إيران في هذا الصدد.
وتابع ياري، تقام هذه المنافسات للبنين في فروع المصارعة الحرة والرومانية لمدة يوم واحد بمشاركة 11 فريقا آسيويا في ملعب إنقلاب (الثورة) بمدينة كرج (مركز محافظة ألبرز) وتقام ذات المنافسات للبنات الآسيويات في اليابان.
وفضلا عن المصارعين الإيرانيين، أشار الى مشاركة رياضيين من اليابان وكازاخستان وقيرغيزستان والهند وبنغلاديش وباكستان وسوريا وسنغافورة وتركمانستان في منافسات بطولة آسيا لمصارعة الناشئين التي تقام في 10 أوزان.