kayhan.ir

رمز الخبر: 80002
تأريخ النشر : 2018August01 - 21:16

مؤسسة التعبئة الشعبية تعلن استعدادها لدعم الحكومة


طهران-إرنا:- قال رئيس مؤسسة تعبئة المستضعفين العميد غلام حسين غيب بَروَر امس الأربعاء: إنّ قوات التعبئة الشعبية بكافة إمكانياتها وطاقاتها مستعدة لدعم الحكومة في شتى المجالات.

وقال العميد غيب برور خلال كلمة ألقاها أمام مسؤولي مؤسسة التعبئة الشعبية التابعة للوزارات الحكومية بأنّ المسؤولين الحكوميين عليهم الإقتناع تماماً بأنّ الأعداء قد شنّوا حرباً إقتصادية ضد البلد لافتاً الى توقّعات شعبية تُطالب الحكومة بإتخاذ موقف يصد هذه الهجمات.

ودعا العميد غيب برور المسؤولين في السلطة القضائية الى مواجهة ومعاقبة المفسدين الإقتصاديين بكل عزم وصرامة وبمواقف ثورية كما دعا مسؤولي الحكومة ايضاً الى خوض مواجهة وحرب اقتصادية مضادّة تتسم بالطابع الثوري تسدّ الطريق أمام العبث بالحالة المعيشية للمواطنين واستهداف اقتصاد البلاد.

ولفت رئيس مؤسسة تعبئة المستضعفين الى ضرورة إبداء أقصى درجة من الصرامة في مواجهة جميع مَن يحاول الإخلال باقتصاد البلد ويسعى الى زيادة أعباء الشعب المعيشية.