وزير الدفاع: تهديدات أميركا ضد إيران مجرد تبجحات
خرم آباد-إرنا:- اعتبر وزير الدفاع وإسناد قواتنا المسلحة العميد أمير حاتمي، الشرط اللازم توفره لتنمية البلاد وتطورها، تواجد الشعب والمسؤولين على الساحة والإمتثال لأوامر سماحة قائد الثورة الإسلامية قائلا، 'ليعرف الأعداء أن انتحالهم لدور 'المشفق' في إيران، لن يتمخض عن أية نتيجة'.
وأضاف العميد حاتمي امس الإثنين، خلال إجتماعه التنسيقي مع مسؤولي محافظة لرستان ان العدو يحاول أن يعرّض الشعب لما يحدث اليوم في سوريا والعراق ولكن بفضل الله سبحانه وتعالى وإرادة الشعب وجهود المسؤولين وفي ظل إرشادات سماحة السيد القائد لن يتمكن من تحقيق نياته بتاتا.
وأكد حاتمي، ان ايران تتمتع بطاقات كبرى من حيث الموارد البشرية والعلمية والطبيعية ومهما عمل العدو على تصعيد الحظر، لن يتمكن من مجابهة هذه الطاقات.
وفي جانب آخر من حديثه، اعتبر وزير الدفاع ، ضمان الأمن للشعب والبلاد المهمة الرئيسية للقوات المسلحة مؤكدا، 'ان الجمهورية الإسلامية قد حققت النجاح في هذا الصدد'.
وأكد، 'ليس من المقرر أن يمدنا شخص أو عدة أشخاص من الخارج على تحقيق التنمية في البلاد لأن هذه المهمة لن تتحقق إلا بفضل الإعتماد على الطاقات والكفاءات الداخلية وافشال مخططات الأعداء'.