kayhan.ir

رمز الخبر: 78276
تأريخ النشر : 2018July02 - 20:58
مؤكدا الاهتمام بالطبقات الضعيفة..

جهانغيري: سنواجه العقوبات الأميركية ولن نبقى مكتوفي الأيدي



طهران-مهر:- قال النائب الاول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري أن استمرار تصدير النفط الإيراني رمزٌ لانتصار شعبنا أمام العقوبات الامريكية، مؤكدا أن مزاعم أمريكا حول منع تصدير البترول الإيراني واهية.

وشارك جهانغيري في اجتماع لجنة قيادة الاقتصاد المقاوم ظهرامس الاثنين وترأس هذا الاجتماع الحكومي وأشار إلى الأوضاع الاقتصادية وما يتوقع أن يعيشه الشارع وقال في هذا السياق " هناك احتمال لتضرر الطبقات المجتمعية والشرائح الضعيفة في البلاد".

وأكد جهانغيري على ضرورة الاهتمام أكثر بهذه الطبقات من المجتمع الايراني ودعمهم وتوفير احتياجاتهم الأساسية في الحياة اليومية.

وأوضح أنه "في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة وارتفاع اسعار بعض السلع والبضائع فان الطبقات الضعيفة في المجتمع قد تتضرر وتواجه صعوبات في توفير احتياجاتها الأساسية".

وحول السياسات الامريكية تجاه ايران قال جهانغيري " لا شك أن ايران سوف تواجه العقوبات الأمريكية ولن تبقى مكتوفة الأيدي وسوف تستخدم كافة الأدوات لإفشال أثر العقوبات الاميركية على ايران".