جنوبي يتساءل: لماذا اجتمع البريطاني والاميركي والسعودي والاماراتي والسوداني والاسرائيلي لقتال الحوثثين ؟!
د. خديجة احمد
وصلتني رساله عالخاص قبل يومين من احد شباب الجنوب اليمني بعدها طلبت رقم هاتفه كي اتأكد من مصداقيته فاعطاني رقمه تولى فريق العمل التأكد من هويته ومن منطقته وبالتأكد منه سأنقل لكم رسالته يدعى م ع ص عمره ٣١عاما خريج كلية الهندسة يقول نظرا للظروف الصعبة من الناحية الاقتصادية التي اعاني منها انا وكثير من الشباب امثالي ولحاجتنا للمال التحقنا بمعسكرات التحالف وتم تدريبنا في احدى معسكرات التجنيد في ارتيريا لا اعرف اسم المنطقة التي يوجد بها المعسكر خضعنا لدورات التجنيد لفترة تصل الى ثلاثة اشهر سأذكر بعض التفاصيل مما كنا نتلقاه في تلك الدورات كان يشرف على تدريبنا بعضا من الضباط الاماراتيين والسعوديين لكن كان هناك ضباط اجانب بعد البحث عرفت انهم من الامريكيين والبريطانيين وايضا اسرائيليين والله يادكتورة اني اقول الحقيقة ايضا كان يتخلل الدورات بعض من المحاضرات الدينية كان يلقيها مشايخ من السعودية والامارات ومشايخ دين سلفية من اليمن من ابرز ماكانوا يتناولونه في تلك المحاضرات اننا ذاهبون الى قتال الروافض المجوس الذين هم اشد خطرا وكفرا من اليهود والنصارى بل وحتى من الملحدين اخبرونا ان قتالنا لهم لا يقل اجرة عن اجر من قاتل مع النبي في بدر واحد اخبرونا ان الروافض نجاسة يجب ان تطهر الارض منهم يادكتورة والله انهم يحرضون على ان نذبح الروافض وعوائلهم لان فيها قربان الى الله وان نسائهم سبايا احلهن الله لنا بهذا المنطق يادكتورة ذهبنا ونحن في اعلى مستويات البغض والكره للروافض اقصد بهم الحوثيين ذهبنا للمعركة منتقمين ارسلونا الى الساحل الغربي للقتال ضمن الوية العمالقة وانا من اللواء الثاني عمالقة وصلنا الى ميدان المعارك وادخلونا في الخطوط الامامية يادكتورة ان قلت انها الجحيم لا يمكن للكلمة وصف حقيقة الواقع قتل منا المئات وجرح المئات حوصرنا وانقطع عن الامداد لفترات مات بعض من زملائي الذين جرحوا لانه لم يتم اسعافهم تبادر الى ذهني من هؤلاء الذين نقاتلهم اي عقيدة يحملون كي يستبسلوا بهذه القوة في معركة نقاتلهم فيها برا وبحرا وجوا وبمعدات متطورة ومع ذلك لا يتراجعون بل نذوق الويل من بأسهم
انا كانسان متعلم راجعت نفسي يشهدالله اني اقول الحقيقة لايمكن لمن يواجه ويصمد ويضحي ان يكون ذات قضية ومعتقد باطل ثم لماذا اجتمع البريطاني والامريكي والسعودي والاماراتي والسوداني والاسرائيلي لقتالهم مالدافع وراء ذلك وما الهدف ايقنت حينها انني وقعت في شراك التظليل والخداع بعدها حاولت انا وبعض من رفقائي الهروب من ذلك الجحيم لاكثر من مرة لكننا فشلنا وقد عمد الاماراتيين الى تشكيل كتيبة من الجنجويد مهمتها ملاحقة الهاربين منا واعتقالهم واحيانا قتلهم يادكتورة قتل بعض من زملائي اثناء محاولتهم الهرب على ايدي الجنجويد استطعت الهرب باعجوبة انا وبعض من زملائي ذكرت قصتي وما جرى معي لاني تابعت صفحتك ومقالاتك ومتابعيك كثر انشري قصتي ليعلم العالم كله ماذا يجري وكيف يتعامل معنا الاماراتيين بدونيه واحتقار انشريها لكي يعلم هالي الجنوب مصير ابنائهم ارجوكي انشريها اتمنى مشاركة المنشور على اوسع نطاق اصدقائي.