ايران تشارك في معرض المستلزمات الطبية في بغداد
بغداد- ارنا:- افتتح المعرض الدولي الأول للمستلزمات الطبية والصحية والأدوية يوم الخميس في بغداد بحضور الشركات المتخصصة الإيرانية.
و في حفل افتتاح المعرض، قال المدير العام لشركة معرض بغداد الدولي'هاشم محمد حاتم' ، إن شركات مرموقة من الجمهورية الإسلامية والصين وألمانيا وتركيا ولبنان وهولندا بالإضافة الى عدد من الشركات العراقية المتخصصة في مجال الصناعة الطبية والصحية والدوائية، تشارك بالمعرض .
وأضاف حاتم أن 25 شركة أجنبية تقدم أحدث منتجاتها في مجال الصحة والعلاج والمستلزمات الطبية في المعرض الذي يستمر الى 30 يونيو .
وتشارك شركات 'سينا جن' و ' بركت' و' دورسا' الإيرانية المتخصصة في مجال إنتاج الادوية ومستلزمات المستشفيات في هذه الدورة من المعرض.