رئيسا لجنتي الاقتصاد و الميزانية النيابيتين يطالبان بتعديل وزاري
طهران- ارنا:- قال رئيس اللجنة الاقتصادية البرلمانية اننا ولجنة الميزانية وجهنا رسالة الى رئيس الجمهورية طالبنا فيها بتعديل الفريق الاقتصادي للحكومة وذلك بسبب الحالة الاقتصادية التي تمر بها البلاد.
واضاف محمدرضا بور ابراهيمي امس الاربعاء للصحفيين على هامش اجتماع البرلمان انه ان لم يتدخل رئيس الجمهورية في هذا الامر فأن مجلس الشورى الاسلامي سيستفاد مما يتيح له القانون في هذا الشأن .
وقال رئيس اللجنة الاقتصادية النيابية اننا ننتقد الحالة الاقتصادية الحالية ونعتقد ان الفريق الاقتصادي الحالي لايستطيع فعل الكثير .
وبين ممثل اهالي كرمان انه باستطاعة المجلس بما يمتلكه من خيارات قانونية التدخل في القضية ولكننا نأمل ان يقوم رئيس الجمهورية بذلك كي يتم التحكم بالحالة الاقتصادية مؤكدا على اتخاذ القرارات الاقتصادية الصحيحة من قبل المعنيين وان تكون شاملة ودقيقة معربا عن اسفه الشديد لان اعداءنا يستغلون هذه الحالة لممارسه الضغوط على الجمهورية الاسلامية.