ايروان: ايران بامكانها الاستفادة من النظام المصرفي الارميني
همدان-ارنا:- قال السفير الارميني لدى ايران آرتاشس تومانيان ان النظام المصرفي الارميني هو نظام متطور يشبه نظيره الاوروبي وقال ان ايران بامكانها ان تقوم بكافة نشاطاتها الاقتصادية من خلال الاستفادة من النظام المصرفي الارميني بكافة العملات الاجنبية.
واضاف تومانيان امس الاربعاء خلال لقائه مساعد محافظ همدان في الشوون السياسية والامنية والاجتماعية ان رجال الاعمال الايرانيين بامكانهم تحويل ارباح مبادلاتهم التجارية الى ارجاء العالم عبر المصارف الارمينية.
واشار الى الاواصر الثقافية القائمه بين الشعبين الايراني والارميني وقال ان زيارته الى المدن الايرانية المختلفة تاتي بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية واننا ندعو لاستمرارها.