kayhan.ir

رمز الخبر: 77947
تأريخ النشر : 2018June26 - 20:47
بعد تعديل بنود من النظام الداخلي..

رئيس الجمهورية والوزراء مكلفون بتقديم تقريرهم السنوي للمجلس



طهران- ارنا:- قام اعضاء مجلس الشورى الاسلامي بتعديل بنود من النظام الداخلي للمجلس بحيث تلزم رئيس الجمهورية والوزراء بتقديم تقريرهم السنوي للبرلمان.

و تم التصويت خلال جلسة امس الثلاثاء على تعديل بنود من النظام الداخلي للمجلس ب 148 صوتا موافقا و 17 معارضا و 7 ممتنعون .

وينص التعديل على تكليف رئيس الجمهورية وجميع الوزراء وفق وثيقة العمل التي يقدمونها في كل عام تقديم تقرير سنوي عن نشاطهم الى مجلس الشورى الاسلامي كل في مجال عمله وكذلك تقديمهم خطة عمل للعام التالي.