قائد حرس الحدود يطالب العراق بالسيطرة على الحدود المشتركة
طهران- ارنا:- قال قائد قوات حرس الحدود العميد قاسم رضائي ان مطلبنا الاساس من العراق هو السيطرة على الحدود المشتركة بين البلدين.
واضاف العميد رضائي امس الاثنين خلال تفقده قوات الحدود التي اشتبكت مع مجاميع ارهابية في بيرانشهر الحدودية ان البطولات والشجاعة التي تمتاز بها قوات حرس الحدود تستحق الاشادة.
وقال ايضا نطالب سلطات الحدود العراقية بالسيطرة على المنافذ المشتركة مع الجمهورية الاسلامية والمتابعة الاستخباراتية للمجاميع الارهابية والقبض عليهم وتسليمهم لنا.
واكد العميد رضائي ان الجمهورية الاسلامية بلد كبير آمناً ومستقراً وان هكذا خروقات لا يمكنها ان تزعزع الارادة الصلبة للشعب الايراني في مواجهه الارهابيين.