«الغارديان»: دبي أسوأ مكان في العالم لغسل الأموال
قالت صحيفة «الغارديان» البريطانية إن إمارة دبي أصبحت مركزا لإخفاء الأموال والتهرب من دفع الضرائب.
وأضافت، في تقرير، أن محققين بريطانيين يعكفون على دراسة معلومات مسربة للعقارات في دبي تبين أن بريطانيين استخدموا دبي لإخفاء 16.5 مليار جنيه إسترليني ما بين عامي 2005 و2016 من إيرادات الضرائب.
ووصفت الصحيفة دبي بأنها أصبحت أسوأ مكان في العالم في غسل الأموال، وتفوقت في ذلك على جزيرة كوستا ديل كرايم الإسبانية، بحسب ما ترجمته «القدس العربي».