مسؤول نفطي: سيتم تدريجيا نقل استثمارات النفط إلى القطاع الخاص
طهران- ارنا:- قال مدير عام شركة النفط الوطنية علي كادر ان استراتيجية الشركة قائمة على نقل الاستثمارات في مجال النفط الى القطاع الخاص.
واضاف كادر امس الاثنين في المؤتمر الدولي الأول لإدارة الممتلكات الموحدة لصناعة النفط والغاز في الساحل وما بعد الساحل في الصناعات النفطية ان الاسعار النهائية في مجال التأسيس والمعدات والاستثمار النفطي في ايران هي الارخص عالميا.
وقال مساعد وزير النفط انه توجد في الوقت الحاضر في مجال الساحل وما بعد الساحل ممتلكات تقدر ب400 مليار دولار وان الحفاظ عليها امر مهم للغاية.
وقد افتتح المؤتمر الدولي الاول لادارة الممتلكات الموحدة لصناعة النفط والغاز في الساحل وما بعد الساحل أمس في طهران ويستمر حتى اليوم بالتعاون مع شركة الهندسة وصناعة التأسيسات البحرية الايرانية وشركة الجرف القاري النفطية وشركة خزر النفطية ومنشأت النفط وشركتي بارس للنفط والغاز والوطنية للحفر.