طهران وتبليسي تبحثان التبادل الإلكتروني للمعلومات الإقتصادية
طهران-إرنا:- أعلن وزير الشؤون الإقتصادية والمالية مسعود كرباسيان خلال لقائه أعضاء الوفد البرلماني الجورجي، 'ان الأرضية ممهدة للتبادل الإلكتروني للمعلومات الجمركية وتشكيل فريق عمل مشترك للإستثمار والتعاون في مجال الضمان الإجتماعي والضمانات الخاصة بإعادة التأمين والنقل والترانزيت وتصدير الكهرباء والزراعة العابرة بين طهران وتبليسي'.
وأكد كرباسيان ، خلال هذا اللقاء على الإتفاقيات الجيدة المبرمة بين الجانبين في مجال التعاون الجمركي وتجنب الإزدواج الضريبي وإستقطاب ودعم الإستثمارات المتبادلة.
كما أعلن كرباسيان عن إستعداد إيران لعقد مذكرات تفاهم أخرى مع جورجيا في المجالات الأخرى.
واعتبر الدعم الشامل لمجلس الشورى الإسلامي للحكومة في مجال تطوير التعاون مع سائر البلدان لا سيما جورجيا، أرضية لتعزيز التعاون المستقبلي بين البلدين مؤكدا على الدعم التام لنواب مجلس الشورى الإسلامي للإتفاقيات المبرمة بين طهران وتبليسي.