11 ميدالية لبعثتنا ببطولة الكاراتيه لدول بحري الخزر والاسود
أحرزت البعثة الايرانية (رجال – سيدات) 3 ميداليات ذهبية و 3 فضيات و5 برونزيات ببطولة الكاراتيه لدول بحري الخزر والاسود التي اختتمت في آذربيجان بمشاركة 600 لاعب ولاعبة من 12 بلدا الاحد.
وضمت البعثة الايرانية 26 لاعبا ولاعبة بمختلف الفئات العمرية، وحصلت في اليوم الاول للبطولة (السبت)، على الميدالية الفضية عبر الناشئة شهزاد شاكري.
وباليوم الثاني نالت الذهبية كل من: "هانا حسين بور" وفاطمة سعادتي و"شقايق اميدوند" في منافسات الناشئة والشباب والمتقدمين على التوالي.
كما نال الميدالية الفضية كل من : محمد نويد برمك (متقدمون) ومحسن صفرنجاد (شباب).
فيما حصلت البعثة الايرانية ايضا على 5 برونزيات في اليوم الثاني للبطولة.