نقدي يعلن قرب تاسيس لجان "تحرير القدس" الشعبية
طهران-فارس:-اعلن رئيس مؤسسة تعبئة المستضعفين (بسيج) العميد محمد رضا نقدي عن تاسيس لجان "تحرير القدس" الشعبية في غضون المستقبل القريب
وقال نقدي في تصريحات صحافية ب"يوم التضامن مع اطفال غزة" ، في الاشارة الى الهجمات الوحشية للكيان الغاصب للقدس على اهالي غزة ، انه حين نفدت قدرات الاستكبار لجأ الى ارتكاب جرائم وحشية لكي يدلل على مخاطره وقد لاحظ الجميع ان العدو بدأ بحملاته العدوانية على رياض الاطفال والمدارس والمستشفيات.
واشار الى قرب تاسيس لجان تحرير القدس الشعبية وقال ، انه بالنظر الى العدوان البربري الذي قام به الكيان الغاصب للقدس على سكان قطاع غزة وقرب يوم حماية اطفال فلسطين وبالنظر للتشاور مع كوادر لجنة الاغاثة لذلك تقرر القيام بالدعم التمهيدي لاعادة اعمار قطاع غزة.
وقال ان لجنة الاغاثة ومؤسسة المستضعفين تتعاون معا في استلام التبرعات من 40 الف مقر لقوات التعبئة (بسيج) لاعادة اعمار غزة وقد اعلن عن ارقام حسابات مصرفية بهذا الشأن.
وشدد رئيس مؤسسة بسيج المستضعفين على عدم السماح بهدر دماء شهداء فلسطين "وفي هذا السياق سنوجه الدعوات للبلدان الاسلامية للمشاركة في اللجان الشعبية".
ودعا ان تكون التبرعات بالاموال وليس بالسلع لان العقبات التي يضعها الكيان الصهيوني وعدم تعاون بعض بلدان الجوار تضفي تعقيدات على ايصال هذا النوع من المساعدات.