kayhan.ir

رمز الخبر: 77753
تأريخ النشر : 2018June23 - 20:41
خلال إجتماع مجمع تشخيص مصلحة النظام..

هاشمي شاهرودي:مواجهة خبث الأعداء رهنٌ بالإنسجام واليقظة



طهران-إرنا:- قال رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله السيد محمود هاشمي شاهرودي: إنّ مواجهة خبث الأعداء رهنٌ بالإنسجام والتآزر والرصد الدقيق للمستجدات والتحلّي بالوعي حيال المؤامرات.

وخلال إجتماع لمجمع تشخيص مصلحة النظام اُقيم امس السبت أشاد شاهرودي بالمشاركة الحماسية والرائعة للشعب الايراني في مسيرات يوم القدس العالمي وأضاف بأنّ الفعاليات والمراسم الدينية المعنوية التي شهدت حضوراً شعبياً في ايران خلال شهر رمضان المبارك خاصة مسيرات اليوم العالمي للقدس دلالة على العمق العقائدي الشعبي والرغبة الشعبية بالالتزام بالتطلعات والقيم السامية للثورة والمضي في الطريق المفعم بالانجازات والإعتزاز الذي سار فيه الإمام الخميني الراحل طاب ثراه.

وعن الإنسحاب الأميركي من الإتفاق النووي قال آية الله شاهرودي: إنّ رئيس الولايات المتحدة شخصية جبانة وغير متّزنة يسعى الى خلق أجواء خادعة ومضللة ضد ايران تؤدّي الى رُهاب ايراني وتخدم المطامع الامريكية ومصالحها الاقتصادية في المنطقة .

وأكّد بأنّ السلوك الاميركي اللامعقول حيال المعاهدات الدولية قد شوّه السمعة الامريكية على الصعيد العالمي أكثر من ذي قبل وزاد من نسبة عدم ثقة العالم بواشنطن.

و وصف رئيس مجمع مصلحة النظام الشعب الايراني بالشعب المتحلي بالبصيرة والوعي والنفسية المتسمة بطابع المقاومة والملتزمة بقيمها مؤكداً على أنّ هذا الشعب وبهذه المعنويات سيُلحق الهزائم بترامب.