kayhan.ir

رمز الخبر: 77678
تأريخ النشر : 2018June22 - 20:31

الاسبوع الجاري.. تدشين خط جديد لقطارات الانفاق في طهران


طهران-فارس:- اعلن المدير التنفيذي لشركة تشغيل قطارات الانفاق (مترو) في العاصمة طهران فرنوش نوبخت عن تدشين الخط السابع خلال الاسبوع الجاري.

وقال نوبخت، ان 5 محطات سيتم تدشينها في الخط الجديد فيما ستكون حركة القطارات كل 10 دقائق.

واضاف، ان العمل جار حاليا على تجهيز هذا الخط ولم يبدأ تسيير القطارات تجريبيا لحد الآن الا ان حركتها ستتم كل 10 دقائق في المرحلة الاولى.

ولفت الى ان عربات قطار جديدة ستدخل الخدمة في الخطين 3 و 4 حيث سيثمر ذلك عن تقليص مواعيد حركة القطارات فيهما.

ويشار الى ان 6 خطوط لقطارات الانفاق تعمل في طهران حاليا حيث تضم نحو 110 محطات.