تل ابيب: "القبة الحديدية" أسقطت 7 قذائف صاروخية فقط من أصل 45 أطلقت من غزة
القدس المحتلة - وكالات انباء:- سجل جيش الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، عمليات إطلاق حوالي 45 صاروخا وقذيفة هاون من قطاع غزة باتجاه كيان الاحتلال، تم إسقاط 7 منها فقط .
وقال المكتب الصحفي لجيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه تم التصدي للصواريخ بواسطة منظومة "القبة الحديدية" للدفاع المضادة للصواريخ، وسقطت 3 منها على الأقل داخل أراضي قطاع غزة.