جونسون: بريطانيا ستظل ملتزمة بالاتفاق النووي ما بعد بريكزت
طهران- ارنا:- قال وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، ان بلاده ستلتزم بالاتفاق النووي الايراني بعد انسحاب بريطانيا من الاتحاد الاوروبي (بريكزت).
وردًا على رسالة من مجلس العموم البريطاني بخصوص علاقة بلاده والاتحاد الأوروبي بعد بريكزت، شدد جونسون على أن بريطانيا ستبقى جزءاً من الاتفاقية النووية حتى في أعقاب الانسحاب من الاتحاد الأوروبي وسوف تلتزم بتعهداتها لهذا الاتفاق .
وقال جونسون أيضا، أن بريطانيا ستواصل العمل عن كثب مع الاتحاد الأوروبي للحفاظ على التزام إيران بالاتفاق النووي ورفع العقوبات.