kayhan.ir

رمز الخبر: 7760
تأريخ النشر : 2014September28 - 20:38
لمواقفه الرصيمة في نيويورك..

نواب مجلس الشورى الاسلامي يشكرون رئيس الجمهورية

طهران-ارنا: - وقع 224 نائبا حاضرا امس الاحد في الجلسة العلنية لمجلس الشورى الاسلامي على بيان، شكروا من خلاله المواقف الرصينة والمشروعة لرئيس الجمهورية في الدفاع عن حقوق الشعب الايراني سيما حقه في استخدام الطاقة النووية السلمية.

وأدان نواب مجلس الشورى الاسلامي في بيانهم بشدة ، التصريحات الوقحة والمسيئة والتدخلية لرئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون .

واعرب اعضاء مجلس الشورى الاسلامي عن شكرهم للمواقف الرصينة والمشروعة لرئيس الجمهورية امام الجمعية العمومية للامم المتحدة في الدفاع عن حقوق شعبنا سيما حقه في استخدام الطاقة النووية للاغراض السلمية.

كما اشاد النواب بموقف رئيس الجمهورية الرافض للتدخل الامريكي تحت عناوين الائتلاف ضد داعش في سوريا والعراق ومهزلة مكافحة الارهاب.

وصرح البيان بان كلمة رئيس الجمهورية والتي اظهرت ارادة الشعب الايراني المؤمن في مواجهة النزعة الاستكبارية للقوى السلطوية، حملت هذه الرسالة ان التهديد والحظر لم يتركا اي تأثير على السد المنيع لصمود الشعب الايراني.