مصدر برلماني: الغاية من اقتراح التفاوض مع الولايات المتحدة هي بث الفرقة
طهران- إرنا:- قال عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية لمجلس الشوري الاسلامي ابوالفضل حسن بيغي امس الاثنين: إنّ الهدف من طرح مقترحات تدعو الى التفاوض مع الولايات المتحدة هو بث الفرقة في البلاد وقراءه املاءات تل أبيب.موكدا ان هناك رئيس جمهوريه قوي في ايران ولن ينال ترامب واسرائيل مبتغاهما.
وأضاف بيغي في تصريح أدلى به لمراسل إرنا بأنّ الأمريكيين صمموا عدة مشاريع ومؤامرات ضد ايران منها الثورات المخملية والناعمة والخضراء وشنّ حروب بشتى الأشكال خلال السنوات الماضية مدعومة بتمويل سعودي وتمويل من جانب بعض شيوخ الدول المطلة على الخليج الفارسي لكن هذه المؤامرات باءت بالفشل.
وشدّد عضو لجنة الأمن القومي النيابية على أنّ الجمهورية الاسلامية تعيش اليوم ذروة قوتها وان الأمريكيين عاجزون عن مواجهتها.
وأردف بيغي قائلاً: اليوم هو يوم الوحدة والوفاق ومكافحة الغطرسة والنزعة التوسعية الترامبية، مايفرض على السلطات الثلاث والقوات المسلحة وفئات الشعب التآزر والوقوف بوجه المعاملات السخيفة والتصريحات المضحكة التي يطلقها مسؤولون أمريكيون.
و تابع عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الاسلامي قائلاً: إننا اليوم نشهد ولحسن الحظ قدرة الرأي العام العالمي في التمييز بين الكفر والباطل فضلاً عن إتضاح أحقية ايران أمام الراي العام العالمي بعد الحروب التي شنتها الولايات المتحدة في الشرق الاوسط وغرب آسيا.