مسؤول زراعي: حجم الإنتاج الزراعي للبلاد بلغ 120 مليون طن سنويا
طهران- فارس:- أعلن مساعد وزير الجهاد الزراعي محمد على طهماسبي: منذ مجيء حكومة الرئيس روحاني (قبل 5 سنوات) شهد الإنتاج الزراعي للبلاد زيادة بمعدل 30 مليون طن في العام وبلغ مجمل الإنتاج الزراعي 120 مليون طن سنوياً.
وفي تصريح صحفي الأحد اشار طهماسبي إلى إن هذه الزيادة في حجم الإنتاج الزراعي شملت مجالات الزراعة والبستنة والأعشاب الطبية والثروة السمكية.
ولفت إلى أن عائدات الإنتاج الزراعي بلغت 5 مليارات دولار سنوياً مشيراً إلى أن 2 مليار و100 مليون دولار تتعلق بقطاع البستنة وحدها.