الأمير عبد العزيز بن فهد محتجز في قصر "العوجا" بحي الخزامي
كشف الكاتب الصحفي القطري عبد الله الملا بأن الامير السعودي عبد العزيز بن فهد نجل الملك الراحل فهد بن عبد العزيز الذي ألقي القبض عليه في أعقاب هجومه على ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، محتجز في قصر "العوجا" بحي الخزامي في الرياض.
وقال "الملا" في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر": "مصدر خاص: صاحب السمو الملكي الأمير #عبدالعزيز_بن_فهد محبوس في قصر العوجا".
يشار إلى أنه منذ شهر سبتمبر/أيلول الماضي، اختفت أخبار الأمير عبد العزيز بن فهد، بعد إطلاقه تغريدة أثارت حالة من الجدل قال فيها: "الحمد لله الذي تفضل علينا بالحج، بروح بودع عمي سلمان وأسافر إن شاء الله، إن ما سافرت فاعلموا أني قتلت".