فارين بوليسي: ترامب رجع بخفي حنين من سنغافورة
طهران/كيهان العربي: في اشارة الى المحادثات الاخيرة التي اجريت بين الرئيس الاميركي "ترامب" والزعيم الكوري الشمالي "كيم اون" في سنغافورة، قالت مجلة "فارين بوليسي": بالرغم من الادعاءات التي اشيعت الا ان واشنطن لم تحصل على اي مكسب من هذه المحادثات.
وقالت "فارين بوليسي"؛ ان ترامب و فريقه يعودون الى واشنطن في وقت لم يحصل اي اتفاق حول تفتيش المنشآت في كوريا الشمالية.
ونقلت المجلة عن "جيمز ترامب" احتمال ان يكون الرئيس الاميركي مغلوب اساليب زعيم كوريا الشمالية وان "كيم جونغ اون" قد حصل على اهدافه دون اعطاء اي مكسب.
ويأتي هذا التحليل وتحليلات مشابهة في وقت يعتبر ترامب نفسه منتصرا في هذه المحادثات.
فقد ادعى انه تصرف افضل من "اوباما" وحصل على مكاسب افضل.
هذا ورفع "بومبيو" النقاب بعد يوم من لقاء الرئيس الاميركي ونظيره الكوري الشمالي في سنغافورة، عن تفاصيل توقعات اميركا النووية عن كوريا الشمالية.
فبعد ساعات من عودته الى عاصمة كوريا الجنوبية الحليف الاساس لاميركا قال بومبيو ان كوريا الشمالية ستخطو خلال العامين القادمين خطوات واضحة في مسار نزع السلاح النووي لبلده.