kayhan.ir

رمز الخبر: 77368
تأريخ النشر : 2018June16 - 20:57

عضو في البرلمان الاوروبي تقترح تأسيس مكتب تمثيل في طهران


طهران-ارنا:- اقترحت العضو في البرلمان الاوروبي الالمانية كورنليا ارنست تاسيس مكتب تمثيل للاتحاد الاوروبي في طهران.

وكتبت 'ارنست' في مقال لها تحت عنوان 'كيف يمكن للاتحاد الاوروبي انقاذ الاتفاق النووي' في الموقع الالكتروني لـ 'يورونيوز'، ان من الافكار الجيدة ان يكون للاتحاد الاوروبي مكتب رسمي في طهران.

واضافت، ان هذا الامر سيشكل مؤشرا جيدا ونلمس اهم قضايا البلاد. اننا بحاجة الى اوضاع سلمية في المنطقة وهو امر مهم بالنسبة لنا ولشعوب المنطقة.

وكتب موقع 'يورونيوز' في تقرير له ان طهران حذرت بانها تريد اتفاقا مقنعا يعود لها بمزايا. مسؤولون تجاريون من ايران واوروبا سيجتمعون في بروكسل الاسبوع القادم للبحث حول هذه القضية.