kayhan.ir

رمز الخبر: 7724
تأريخ النشر : 2014September27 - 21:23

السلطات السعودية تنقل الشيخ النمر الى أحد السجون الامنية

طهران - تسنيم:- كشف محمد باقر النمر شقيق العالم الديني السعودي المجاهد آية الله الشيخ نمر النمر أن السلطات السعودية نقلت الشيخ النمر الى أحد السجون الامنية في جنوب الرياض، موضحا أنه لا يزال ممنوع من الزيارة منذ ۲۰ يوما.

ونشرت الكثير من المواقع الخبرية والقنوات الاجتماعية التابعة للمعارضة السعودية أنباء تفيد بأن العالم الديني المجاهد الشيخ النمر زعيم شيعة أهل البيت عليهم السلام في السعودية قد اختفى في أحد السجون ونقل الى مكان مجهول ولم يعرف عنه شيئا.

وفي هذا الاطار اكد شقيق الشيخ النمر أن هذه الأنباء لا تمت الى الحقيقة بأية صلة بل إنه نقل الى سجن "الحاير" في الرياض. مشدداً انه تم نقله من معتقله قبل 20 يوما موضحا أن الجديد هو أن الاجراءات لم تتخذ حتى الآن للقاء عائلته به في السجن.

والجدير بالذكر أن سجن الحاير يقع على بعد29 كيلومترا جنوب العاصمة السعودية الرياض ويعتبر أكثر السجون التي تخضع للاجراءات الامنية ومعظم التقارير عن تعذيب المعتقلين تصدر من هذا السجن.