ترامب وكيم يوقعان على وثيقة مشتركة في سنغافورة
سنغافورة – وكالات: وقَّع الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ اون على وثيقة مشتركة عقب مباحثاتهما في سنغافورة.
وأعلن كيم جونغ أون في ختام القمة قائلا :"اننا عقدنا لقاء تاريخيا وقرّرنا فتح صفحة جديدة ونسينا الماضي"، شاكرا ترامب على تمكيننا من عقد هذه القمة".
واضاف :" ان عهدا جديدا بدأ والعالم سيشهد تغييرا كبيرا ", في حين أكّد الرئيس الاميركي دونالد ترامب أنه سيلتقي زعيم كوريا الشمالية مرة أخرى وسيدعوه قريبا لزيارة البيت الأبيض".