kayhan.ir

رمز الخبر: 77162
تأريخ النشر : 2018June11 - 21:01

القاء القبض على 27 عنصرا في شبكة ارهابية في البلاد


طهران-فارس:- القت قوات الامن القبض على 27 عنصرا في شبكة ارهابية كانوا بصدد القيام بعمليات ارهابية واسعة في شهر رمضان المبارك خاصة في ليالي القدر ويوم القدس العالمي.

وكان هؤلاء العناصر وفي سياق اهداف الاستكبار، بصدد زعزعة الامن في الجمهورية الاسلامية وتنفيذ عمليات ارهابية في طهران وعدد من المدن المهمة في البلاد وكانوا ببثهم صورا في الاجواء الافتراضية قد هددوا الشعب الايراني الابي بالقتل والانتقام، الا انه تم القاء القبض عليهم كلهم في ظل يقظة كوادر وزارة الامن وتعاون مسؤولي القضاء والقوات العسكرية وقوى الامن الداخلي سيما الشرطة الخاصة بمكافحة جرائم الانترنت.

وتم ضبط كميات كبيرة من الاسلحة والاعتدة من هذه الشبكة من ضمنها عدة بنادق كلاشينكوف ومسدسات وقنابل يدوية ومعدات تصنيع المتفجرات.