الرئيس الروسي: انسحاب اميركا من الاتفاق النووي يزعزع الاستقرار
بكين – وكالات انباء:- قال الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين"، إن انسحاب اميركا من خطة العمل المشترك الشاملة المتعلقة بالبرنامج النووي الايراني سيزعزع الاستقرار، مشيرا الى أن روسيا دعت باستمرار الى تنفيذها، فضلا عن الوفاء بالتزاماتها.
واضاف "بوتين" في كلمته امام اجتماع موسع لقمة منظمة شنغهاي للتعاون بالصين، قائلا: بالتأكيد، ما يحدث الآن حول البرنامج النووي الايراني، انسحاب الولايات المتحدة من خطة العمل المشترك الشاملة، يقلق بلادنا، كونها قادرة على زعزعة الاستقرار، مؤكدا أن روسيا دعت باستمرار الى تنفيذها، فضلا عن الوفاء بالتزاماتها.
وقال الرئيس الروسي: موسكو تريد تنفيذ الاتفاق النووي دون أي انحراف أو تغيير.