أهالي طهران يتبرعون بـ 90 ألف دولار للشعبين الفلسطيني واليمني
طهران – كيهان العربي:- اعلنت لجنة الامام الخميني للاغاثة ان اهالي طهران تبرعوا في يوم القدس العالمي بمبلغ 375 مليون تومان (قرابة 90 ألف دولار) لصالح الشعبين الفلسطيني واليمني.
واوضح المدير العام للجنة الاغاثة في محافظة طهران محسن وليئي، ان مسيرات يوم القدس العالمي العام الجاري كانت متميزة اكثر من الاعوام السابقة، وقال: بالرغم من الدعايات المغرضة ضد لجنة الامام الخميني للاغاثة، فان الشعب الايراني اثبت انه راسخ العقيدة في انتخاب الطريق الذي سلكه.
وتطرق الى المساعدات الشعبية التي قدمت الى لجنة الاغاثة في يوم القدس، وقال: ان اهالي محافظة طهران تبرعوا باكثر من 375 مليون تومان للمحتاجين وللشعبين الفلسطيني واليمني، وهو مايعادل زيادة قدرها 36 بالمائة مقارنة مع العام الماضي.
واوضح وليئي ان اكثر من 238 مليون تومان تم التبرع بها الى الشعب الفلسطيني، و50 مليون تومان الى الشعب اليمني ، واكثر من 87 مليون تومان الى المحتاجين تحت رعاية لجنة الامام الخميني للاغاثة.
واشار الى ان 825 شخصا من المحسنين تعهدوا بكفالة الاطفال الايتام وذلك خلال فعاليات لجنة الاغاثة في يوم القدس العالمي.