kayhan.ir

رمز الخبر: 77094
تأريخ النشر : 2018June10 - 21:12

وزير الصحة يعلن نقل تكنولوجيا الطب المتطور إلى البلاد


طهران-إرنا:- اشار وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي سيد حسن هاشمي الى اهمية استثمار وتوظيف المعدات والعلوم الطبية الحديثة في العالم، قال انه تم إدخال جزء من هذه التقنيات الى اسواق ايران، وسيتم إدخال الجزء الآخر منها في المستقبل'.

وأشاد هاشمي امس الأحد بالتعاون الجيد القائم بين منظمة الطاقة النووية ووزارة الصحة في مجال إنتاج العقاقير والعقاقير المشعة والتطعيمات وإنشاء مركز لتشخيص الأمراض وعلاجها.

واكد هاشمي ضرورة مواكبة التطور الصحي العالمي وعدم التخلف عن المنافسات الدولية في شتى المجالات بما في ذلك الطب.

كما أشار الى نشاطات منظمة الطاقة النووية في مجال الصحة والعلاج ، معتبرا توظيف الطاقة النووية في مجال الصحة من أفضل أشكال الإستخدام السلمي للطاقة النووية.