kayhan.ir

رمز الخبر: 77052
تأريخ النشر : 2018June10 - 21:05

الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون يصل إلى سنغافورة

قال وزير خارجية سنغافورة على تويتر إن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون وصل إلى سنغافورة. وكتب الوزير فيفيان بالاكريشنان على تويتر "رحبنا بالزعيم كيم جونغ أون الذي وصل للتو إلى سنغافورة". ونشر صورة له وهو يصافح كيم الذي كان يرتدي نظارة وبذلة داكنة اللون.

وكانت صحيفة ستريتس تايمز السنغافورية قد أعلنت في وقت سابق عن وصول طائرة الزعيم الكورري الشمالي كيم جونغ اون إلى مطار تشانجي الدولي بحسب معطيات رادارات الطيران. وقالت الصحيفة إن كيم وصل على متن طائرة تابعة لشركة إير تشاينا هبطت في مطار تشانجي.

ووفقا لوكالة رينهاب" الكورية الجنوبية للأنباء، فقد استقل كيم جونغ أون طائرة تابعة لشركات الطيران الصينية، كانت تستخدم لنقل كبار المسؤولين في جمهورية الصين الشعبية.