kayhan.ir

رمز الخبر: 76964
تأريخ النشر : 2018June08 - 20:56

قائدعسكري: لابد من التحدث مع الكيان الصهيوني الوحشي حسب منطقه


طهران-فارس:- أكد قائد مقر "خاتم الانبياء(ص)" للدفاع الجوي في البلاد العميد علي رضا صباحي فرد امس الجمعة، أنه لابد من التحدث مع الكيان الصهيوني الوحشي حسب منطقه، أي منطق القوة.

وقال العميد صباحي فرد: ان مشاركة الطهرانيين في مسيرات يوم القدس لهذا العام، شكلت صفعة قوية للعدو، وقال: ان الشعب الايراني لن يتنازل مطلقا عن القضية الفلسطينية.

وبيّن ان النساء والأطفال لديهم مكانة خاصة في جميع القوميات والمذاهب والاديان والمدارس الفكرية، مضيفا: ان الكيان الصهيوني الوحشي اللقيط، لم يرحم حتى بالنساء والاطفال، ولابد من التحدث مع هذا الكيان بمنطقه، أي منطق القوة.