اجتماع إيراني عراقي سوري روسي بمركز تبادل المعلومات في بغداد
طهران- مهر:- عقد مدير الاستخبارات العسكرية العراقية اللواء الركن سعد العلاق، اجتماعا مع رؤساء وفود الدول المشاركة في مركز تبادل المعلومات الرباعي، الذي يضم العراق وإيران وسوريا وروسيا.
وأكد رؤساء وفود البلدان المشاركة تقديرهم للعراق لاستضافته المركز على أراضيه، وللجهود التي يبذلها مدير المركز بما أسهم في نجاح عمله في تقديم معلومات مهمة سارعت بتقويض نشاطات العصابات الإرهابية في العراق وسوريا.
وجرت خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا الأمنية التي تهم الدول الأربع والأمن الدولي والإقليمي ككل، وبحث المشاركون في الاجتماع سبل تطوير عمل المركز والخطط الكفيلة بديمومة عمله في تعزيز الأمن بالمرحلة القادمة.