باكستان تبحث مع إيران إحياء مشروع نقل الغاز
إسلام آباد-ارنا:- تخطط هيئة البترول والموارد الطبيعية الباكستانية، للتفاوض مع الجانب الإيراني لاستئناف مشروع نقل الغاز الإيراني .
وذكرت وكالة الانباء الحكومية الباكستانية (APP) امس السبت، ان هيئة البترول والموارد الطبيعية الباكستانية، عازمة على استئناف المشروع المشترك للغاز من خلال الاتصال بنظيرتها في ايران.
ونظرا للعقوبات الدولية ضد إيران، فان الطرف الباكستاني دعا الى إجراء مراجعة شاملة لهذا الوضع لاستئناف مشروع نقل الغاز من إيران الى باكستان،وفقا لتقرير من مصادر حكومية.
وأضافت المصادر، ان باكستان مستعدة لاستكمال المشروع، وفي السنة المالية الجديدة، سيتم مناقشة كل التفاصيل حول خط أنابيب الغاز، بما في ذلك صفقة الغاز مع السلطات الإيرانية.