اينشيون 2014..
ايران تحزر الميدالية البرونزية في الرماية بالقوس والنشاب
احرز منتخبنا للرماية بالقوس والنشاب ( كامبوند) ، الميدالية البرونزية بعد تغلبه على نظيره الفليبيني، في اطار منافسات دورة الالعاب الاسيوية الـ 17 المقامة في اينشيون الكورية الجنوبية.
وقال موفد وكالة انباء فارس الى اينشيون ، ان منتخب ايران (فئة الرجال) فاز بنتيجة 227-224 نقطة على نظيره الفلبيني في مباراة تحديد المراكز صباح امس السبت.
ويشار الى ان منتخب ايران للرجال يشارك للمرة الاولى في دورة الالعاب الاسيوية.